في تظاهرة قرآنية كبيرة حضرها شخصيات قرآنية واجتماعية على رأسهم الدكتور / جمال النجار مديرعام الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمؤسسة والأستاذ الدكتور / آدم الشميري رئيس جامعة السعيد والشيخ / نجيب محمد عبد الله مدير التحفيظ بالمؤسسة والأستاذ / خالد البركاني مدير عام مكتب الأوقاف والارشاد بالمحافظة ممثل السلطة المحلية أقامت المؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه وعلى قاعة جامعة السعيد حفل تخرج الدفعة السابعة والعشرون لعدد 150 حافظ وحافظة للقرآن الكريم .
بدء الحفل بالسلام الوطني فتلاوة آيات من القرآن الكريم والقيت في الحفل العديد من الكلمات كان من أبرزها كلمة الشيخ الدكتور صادق محمد عبدالله مستشار المؤسسة القاها نيابة عن العضو المنتدب للمؤسسة الاستاذ الفاضل محمد عبدالواسع هائل سعيد .هنأ فيها الخريجيين ونقل إليهم تحايا وتبريكات إدارة المؤسسة ممثلة بالأمين العام الحاج عبدالجبار هائل سعيد ونائبه الحاج عبدالله عبده سعيد وأشاد بتخرج هذه الدفعة في ظل الأوضاع الراهنة لليمن .. كما القى مدير عام مكتب الاوقاف بمدينة تعز ..القاضي / خالد عبد النور البركاني كلمة أشاد فيها بجهود المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم ..وتفوقها وتميزها في المحافل الدولية ..
وتخلل الحفل العديد من الفقرات الانشادية وقراءت متنوعة من الحفاظ و وفقرة تيجان النور . واختتم الحفل بتكريم 150 حافظ وحافظة للقرآن الكريم
13254678

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.net

القائمه البريدية

ليصلك اخبار ومستجات الجامعة ، يرجي التسجيل بالقائمه البريدية