الجامعة في عيون زائريها:

 

لقد سعدت كثيرا بزيارة جامعة السعيد ومشاهدة من تجهيزات ومعامل وقاعات ترقى أن تتحول الى جامعة كبيرة وعالميا عما قريب وأشكر الأساتذة والموظفين والطلبة على المجهودات التي يبذلونها من أجل رقي العملية التعلمية وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر لشركات هائل سعيد أنعم على كل المجهودات التي يقدمونها في كل أنحاء الجمهورية وكذلك في التعليم العام والتعليم العالمي ،مع خالص الشكر .
أ.د. يحي الشعيبي ( وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق )

  

لقد سررت بزيارة جامعة السعيد الممولة من بيت هائل سعيد أنعم والجامعة جميلة ومزودة بكل الوسائل التعلمية الحديثة ونسأل الله أن يوفق جميع من يعمل في الجامعة بتوفيق والنجاح ..
أ.د. صالح على باصرة ( وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق )

 

والحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة أجمعين فقد زرنا مكتبة جامعة السعيد فوجدنا ما يسر ويحث العلم فبارك الله بجهود القائمين والعاملين والحمد الله رب العالمين ..
فيصل يوسف أحمد العلى ( وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - الكويت - مدير مكتب الشؤون الفنية )

 

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آلة أجمعين ومن والاه وبعد فقد أطلعت على جامعة السعيد فوجدت من الأعمال الهادفة ، والمفيدة ما يعود على مجتمع اليمن بالخير والسعادة إن هذه الجامعة تشهد بفضل مؤسس (المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه) وكيف أنه كانت لدية الدوافع الدينية والدنيوية والاجتماعية في كرم عجيب فكان من وراء ذلك الخير ومهما شاء الإنسان أن يصف فإن الواقع أكثر وفق الله العاملين وجزاهم خيرا ..
كريم راجح - ( شيخ قراء الشام )

 

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة أجمعين رعى الله هذا البلد القارئ أهلة معدن العراقة والأصالة والابتكار التي تمثلها هذه الباكورة العلمية (جامعة السعيد) التي ستغدو بأذن الله شجرة ممتدة الظلال إلى كل عالم الإسلامية لما توسمته فيها توجيها وتطبيقا من أمارات أبينها الوفاء والتاريخ البلد الذي منة أنطلق كل جميل.
د/ محمد على عطفاي ( أستاذ بمركز تكوين الأئمة والمرشدين – الرباط المغرب و أستاذ بالمدرسة القرآنية التابعة لمسجد الحسن الثاني – بالدار البيضاء)

 

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.net

القائمه البريدية

ليصلك اخبار ومستجات الجامعة ، يرجي التسجيل بالقائمه البريدية